لا إله إلا لله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم

عدد الضغطات : 2,333بطاقات تهنئة لجميع المناسبات
عدد الضغطات : 2,541

العودة   2qut forums- منتديات تو كيوت > على رصـيـف تو كيوت > بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية

بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية معلومات تاريخية , إسلامية , جغرافية,علمية ,طبية, فلكية ,أبراج و علم الفلك وكل ما يتعلق بالأمور الحياتية والإجتماعية

الإهداءات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2011, 02:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
chocolate
اللقب:
Moderator
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية chocolate

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 7
المشاركات: 436
بمعدل : 0.22 يوميا
معدل التقييم: 60
نقاط التقييم: 543
chocolate is a glorious beacon of lightchocolate is a glorious beacon of lightchocolate is a glorious beacon of lightchocolate is a glorious beacon of lightchocolate is a glorious beacon of lightchocolate is a glorious beacon of light

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
chocolate غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية
افتراضي توقعات برج العذراء 2011 بالتفصيل

توقعات برج العذراء 2011 بالتفصيل


المناخ العام لهذه السنة
ما يحدث في سمائك، عزيزي العذراء، هذه السنة لن يكون اعتيادياً، بل يشير إلى أحداث كثيرة وتغييرات وتقلّبات، تترك أثرها في نفسك على مدى السنوات المقبلة، كما ذكريات لا تنتسى!
ساتورن في الميزان ، كانت له تأثيرات صعبة ودقيقة عانى منها معظم مواليد الميزان كما خيّمت تأثيراته على مواليد الجدي والحمل أما أنت فتتناغم أكثر مع ساتورن، الحكيم والقاسي بحكمه في بعض الأحيان، قد لا يجد عندك ما يعاقبه، بل على العكس يكافئك ويتناغم معك، لكنه يحمل تغييرات في التوجه والتصرف فيجعلك، مع (جوبيتير) الساكن برجاً صديقاً هو الجدي، تعيش تجارب غير اعتيادية وتنطلق نحو جديد، رغم ميل كالطبيعي إلى المحافظة.
تتغير، عزيزي العذراء، في هذه السنة بحيث تكاد لا تعرف نفسك في بعض الأوقات، فالتطور الشخصي الذي سيحصل يسير بخطى متسرعة، لكي يتبدل بعض الاعتبارات والنظريات، فتتراجع ربما عما كنت تراه أساسياً ونهائياً، لم يعد تقييمك السابق يتلاءم مع الإنسان الذي تصير عليه الآن، قد لا تصدق ما يحصل، إلا أنك تعيش أوقاتاً قوية جداً بأحداثها ومفاجآتها المذهلة.
كانت السنة الماضية سنة الخروج من النفق وقدمت لك أكثر من فرصة للارتباط المهني او العاطفي. كانت سنة انفراجات وارتياح. فماذا عن العام الحالي؟
لا تزال الايجابيات تسيطر على فلكك، فخروج كوكب ساتورن من برجك سيحسّن الاوضاع الصحية وكذلك المهنية. سوف يزداد اهتمامك بالامور المالية والإدارية وستجد نفسك في موقع إداري مسوؤل أو تنوب عن العائلة في حدث مهم. كما ستكون سنة أسفار واكتشافات وإطلالات مميّزة. ستهتم بثقافات مختلفة وستنظر الى الحياة من منظار أكثر موضوعية واكثر تسامحاً.
بعد تجارب السنين الماضية أصبحت الآن في وضع مناسب لاتخاذ مواقف أكثر جرأة. فأنت اصبحت أكثر نضجاً وحكمة.
إن وجود كوكب جوبيتر في البيت الثامن وثم التاسع يبشّر بانفراجات على صعيد المعاملات والاوراق الثبوتية وغيرها. كما يشجّع على متابعة الدراسات والتعمّق في دراسة الدين والفلسفة. قد تكون سنة هجرة للكثيرين. ستكون سنة غنّية بالمعرفة. تهتم بتعلّم لغة جديدة أو تصادق أجانب بهدف التعرف الى حضارتهم عن كثب. تهبّ لمساعدة الضعيف وتكون مدافعاً عن حقوق الإنسان.
لكن الأوضاع الشخصية بحاجة الى اهتمام هذا العام سواءً على صعيد العائلة أو الصحة. نظراً لحركة كسوف الشمس. أما ساتورن في برج الميزان فسوف يسلّط الاضواء على الاوضاع المالية. وقد تعيش تجارب مهّمة تمتحن كفاءتك وجدارتك فلا تتقاعس. قد تخسر مركزاً أو تربح موقعاً. إنها سنة امتحانات وتجارب تقيس درجة نضجك وحضورك بغض النظر عن عمرك وعملك.
إنها سنة مهمّة تبدأ صفحة جديدة وتنطلق في مرحلة مختلفة عن سابقاتها. إنها سنة مهمة بالتأكيد فهي تقدّمك على مسرح الحياة كشخص آخر، فبعد تجارب السنين الاخيرة أنت تستحق المزيد من التقدير والاعتبار شرط التحلّي بالنضج وحسّ المسؤولية.


------------
الحب
يشير الفلك الى تأثيرات ملموسة على الصعيد العاطفي والعائلي وذلك بسبب حركة الكسوف في برج القوس والجدي. تتسلّط الاضواء على استقرار الروابط وقد تمتحن النوايا عدّة مرات خلال العام. كما قد تظهر مسائل عائلية وطارئة تتطلب منك كل المرونة والتفهم. لا تكن أنانياً بل سارع الى تقديم المساعدة والدعم.
من جهة أخرى، يتحدث نبتون عن مفاجآت عاطفية أو زوجية خلال فترة وجوده في برج الحوت أي بين 4 نيسان و 5 آب قد تنتهي علاقة او تبدأ علاقة على حين غرّة. تبحث هذه المرة عن "نصفك الآخر: وتغرق نفسك في البحث عن الشريك المثالي. كن منطقياً وعاقلاً أيّها العذراء كي لا تصاب بخيبة أمل.
إن افضل الفترات لتصحيح العلاقات وللارتباط وللتعارف هي بين 1 و 19 كانون الثاني وبين 22 آب و 22 أيلول . قد تفرح للقاء أحدهم في شباط . إنها سنة جيّدة تتابع خلالها ما بدأته العام الماضي وبالرغم من التقدّم المهني والاجتماعي هنالك بعض الضغوط على الصعيد المالي. تسير على طريق النجاة، تقترب من ذاتك أكثر وتعي مشاكلك وتعيش في جو يعجبك، وربما تتم لقاءات مهمة تغيّر مصيرك، شرط أن تحافظ على هدوئك وتثابر على عملك، فلا تهمل التفاصيل، انها سنة جيدة تأخذك إلى منعطف جديد وتجعلك أكثر قوة وعزماً على النجاح!

------------
الصحة
يبدو الوضع الصحي هذا العام أكثر استقراراً ومتانة. إن مولود برج العذراء يحتاج لرعاية أكثر من مواليد الأبراج الأخرى، لكنه هذا العام قد يكون أكثر نشاطاً منها جميعاً. هذا لا يعني أنه تجوز لك المجازفة. لا تستفّز القدر وكن حريصاً على استقرار وضعك. لا يوجد مستحيل بعد الآن فلقد تحرّرت من تأثيرات ساتورن ومربّع أورانوس وها انت على عتبة حياة نشيطة وسليمة.
يحذّر كوكب المريخ من الحوادث والعمليات الجراحية بين 11 تشرين الثاني و 31 كانون الاول .إن انتقال كوكب أورانوس الى برج الحمل بتاريخ 12 آذار قد يسلّط الضوء على أمراض الرأس. تستمر زيارة أورانوس لبرج الحمل حتى العام 2019. وكوكب أورانوس هو كوكب الصحة بالنسبة إليك، لذلك يستحق منك الإهتمام بأي ظرف وحالة.

------------
مهنيا
إن كسوف الشمس في برج الجوزاء ثم السرطان يسلّط الأضواء على المهنة ويدعو الى التعاطي مع الامر الواقع بموضوعية وحكمة. تكثر متطلبات العمل وتتسلّط الأضواء على مهاراتك. ولهذا السبب يفيدك المزيد من التمرّس في حقل اختصاصك. تذكّر أنك في موقع قوّة ولم تعد ضعيفاً كما في السابق.
يتحدث كوكب ساتورن في برج الميزان عن ضرورة الحرص على الاستقرار المالي. قد لا تجني أرباحاً طائلة.حاذر من الاستثمارات المتسرّعة والمجازفة. فالوضع لا يسمح بأي تهوّر. يتحدد ساتورن عن شعور بالضيق المالي أحياناً. وذلك من الضروري تنظيم المصاريف ورفض التبذير هنالك بعض الضغوط على الصعيد المالي.
كما يتحدّث ساتورن عن متطلبات عائلية وقد يكون ذلك بسبب ازدياد المصاريف كأقساط الجامعات أو السفر أو المناسبات الكبيرة. كن حريصاً على مدخولك الشهري لا تبالغ بمصاريفك.












تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

عرض البوم صور chocolate   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, العذراء, بالتفصيل, ترى, توقعات, توقعات برج العذراء 2011 بالتفصيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات برج العقرب 2011 بالتفصيل chocolate بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية 1 04-01-2011 01:45 PM
توقعات برج الميزان 2011 بالتفصيل chocolate بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية 0 04-01-2011 02:46 AM
توقعات برج الحوت 2011 بالتفصيل chocolate بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية 0 04-01-2011 02:37 AM
توقعات برج الجدي 2011 بالتفصيل chocolate بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية 0 04-01-2011 02:34 AM
توقعات برج الدلو 2011 chocolate بنك المعلومات الشامل في جميع المجالات العلمة والحياتية 0 04-01-2011 02:27 AM


الساعة الآن 01:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
privacy-policy
مؤسس الستايل مصطفى الكردي-تصميم نايا